Qsarpress

ما في ذلك السياسة والأعمال والتكنولوجيا والحياة والرأي والرياضة.

هل ما زلت ترغب في شراء iPhone 12 أم انتظار iPhone 13؟

يعد iPhone 12 جهازًا رائعًا ، ومن الأفضل الحصول عليه الآن بدلاً من الانتظار لمعرفة ما سيصبح عليه iPhone التالي.

سارة ديو / سي نت

كان iPhone 12 معروضًا للبيع منذ الخريف الماضي ، و iPhone الجديد 13 (أم أنه سيكون iPhone 12S؟) سيصل في أوائل سبتمبر. فهل من المنطقي حقًا شراء iPhone 12 الآن؟ الاجابة البسيطة هي نعم. و لا. اعتمادًا على موقفك الخاص ، قد يكون شراء أشهر النموذج الحالي مفيدًا في حياته ، ولكن نظرًا لأن الإصدار التالي لا يتجاوز بضعة أشهر ، فإن الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

لذلك ، إذا كنت على الحياد في المسار الذي يجب أن تسلكه ، فهذا أمر مفهوم. لكن لا تسبب الإجهاد. يوضح هذا الدليل متى تحتاج إلى الذهاب في اتجاه واحد. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك أجريت المكالمة الصحيحة.

إذا كنت لا تزال تستخدم جهاز iPhone قديمًا ، فإن الترقية الفورية إلى iPhone 12 منطقية للغاية.

سارة ديو / سي نت

هل تستخدم جهاز iPhone قديمًا قديمًا؟

أحد أفضل الأسباب لالتقاط هاتف جديد هو أن جهازك الحالي قديم بشكل ميؤوس منه. إذا كنت تملك آيفون 11، تحديثا آيفون 12 الآن ربما لا يستحق ذلك. لن ترى اختلافًا في الأداء والميزات ، خاصةً بالمقارنة ما الذي قد يأتي مع iPhone 13. ومع ذلك ، إذا تمكنت من الصمود حتى سبتمبر ، فسيتم مكافأة صبرك.

يختلف حساب التفاضل والتكامل بشكل كبير بالنسبة لمالكي أجهزة iPhone الأقدم مثل هاتف iPhone X. مسلسل. يمنحك الذهاب إلى iPhone 12 وحدة المعالجة المركزية A14 Bionic المتقدمة وشاشة LED. يمثل كل من هذين التحسين ترقية هائلة للهواتف التي كانت موجودة قبل بضع سنوات.


ألعب حاليًا:
لاحظ هذا:

شائعات iPhone 13 وما هو مطلوب لهاتف Apple القادم


10:51

يتطلب سرعات 5G

لم يكن 5G اللاسلكي متاحًا في كل مكان وكان له إمكانياته القليل من المبالغة. هو قال ذلك متوافق مع iPhone 12G وحاليا iPhone 5G. لذلك ، إذا كانت لديك رغبة شديدة في الاتصال والوصول إلى إحدى شبكات الجيل الخامس الخلوية ، فإن iPhone 12 سيخدش هذه الحكة على الفور. بالطبع سيتصل iPhone 13 في الغالب بشبكة 5G ، لذا فإن الانتظار جيد أيضًا.

العيش مع شاشة iPhone تالفة ليس ممتعًا أبدًا.

جاميا مارتن / سي نت

شاشة الكراك وفشل البطارية وأسباب أخرى للحصول على iPhone الجديد الآن

من الصعب العيش بجهاز تالف أو يعمل بشكل سيء. على سبيل المثال ، من الصعب تجاهل الشاشة المكسورة لأنك ترى خللاً يوميًا. وينطبق الشيء نفسه في حالة البطارية الفاشلة ، والتي لا يمكن شحنها مرة واحدة. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يعاني من هذه الأنواع من المشكلات المزعجة ، فمن المنطقي الترقية إلى iPhone 12 على الفور.

كانت شاشة الدرع الخزفي لجهاز iPhone 12 جيدة أثناء اختبارات التعذيب.

كريس باركر / سي نت

حصلت على شاشة الدرع الخزفي لجهاز iPhone 12

تتمثل إحدى التحسينات الكبيرة في iPhone 12 في رؤية شاشته. آبل تسمي هذا الزجاج “درع السيراميك”. من صنع Corning ، الزجاج المدرع الخزفي الذي يغطي شاشة الهاتف أصعب من معظم المعادن. في الواقع ، يمكننا تأكيد صلابة درع السيراميك الخاص بـ iPhone 12. متي اختبرناها، جاء الهاتف بألوان متطايرة. لذا ، إذا كنت عرضة لفوضى كبيرة وانزلاقات وسقوط ، فإن هذا الربيع لجهاز iPhone الحالي هو خطوة رائعة. أولئك الذين يعتقدون أنه يمكن تجنب الحوادث قد يرغبون في الانتظار حتى سبتمبر. يأتي iPhone 13 مع درع من السيراميك.

الميزات الجديدة في الأعمال

سيأتي iPhone 13 بالتأكيد بميزات جديدة لا يمتلكها iPhone 12. إذا مطحنة الإشاعات مثالية، يتميز الجهاز بشاشة عرض 120 هرتز ، مما يجعله أول هاتف iPhone يقوم بذلك. الآن شاشة iPhone 12 لديها معدل تحديث 60 هرتز. يُترجم معدل التحديث السريع إلى التمرير السلس والديناميكي عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية. ستقوم Apple أيضًا بترقية كاميرا iPhone 13 ، وهو أمر تفعله الشركة كل عام. تذكر ذلك أيضًا تقدم Apple تحديثات البرامج فقط لهواتفها لفترة محدودة. انتظر لفترة طويلة وسيتم في النهاية منعك من استخدام أحدث نظام تشغيل.

قد يكون السعر هو العامل المحدد

كما يقول المثل ، المال يتكلم. إذا تمكنت من العثور على صفقة كبيرة على iPhone 12 ، فقد يكون هذا كافياً لتبديد شكوكك. ربما كنت تخطط لتغيير شركات النقل. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يقدم موفر الخدمة اللاسلكية الذي تريد الانتقال إليه عروض استبدال خاصة. قد يغطي هذا تكلفة الهاتف الجديد. لاحظ أنه تم إبعاد iPhone 13 حتى الإعلان عنه. بعد ذلك ، ستنخفض أسعار iPhone 12 بالتأكيد. حسب ماذا سيحدث لـ iPhone 13، قد يكون الحصول على iPhone 12 بخصم كبير هو الخيار الأفضل.

لا ندري كم سيكون سعر الايفون ، لقد قدمنا ​​التخمينات التي قرأناها. هناك احتمالات جيدة ، وسوف يتبع ذلك تحطمًا مشابهًا لجهاز iPhone 12. مرة أخرى ، يمكن لشركة Apple بيعها بسعر منخفض للغاية. طلبت Samsung و Google أموالاً أقل جالكسي S20 FE و بكسل 5 في عام 2020. ال هاتف Samsung Galaxy S21 كان لديه خصم 200 دولار مقارنة بالنموذج السابق.

تشابك الاصابع.

READ  رفعت شركة Dell دعوى قضائية بسبب مزاعم بأن الكمبيوتر المحمول من Alienware كان `` قابلًا للترقية بشكل غير مسبوق ''