Qsarpress

ما في ذلك السياسة والأعمال والتكنولوجيا والحياة والرأي والرياضة.

يوثق الفيلم الجديد كيف تغلب الممثل الكوميدي السعودي الشاب MS Dossary على FIFAe

أربعة يتراجع ، اثنان يذهبان إلى الفرق السعودية في مراحل المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022. تأهل حامل اللقب الهلال إلى دور الستة عشر وكاد الشباب هناك. إذا كان الآخرون سيقدمون مطالبهم ، فلن يكون هناك متسع من الوقت للقيام بذلك. فيما يلي خمسة أشياء تعلمناها من أحدث نشاط.
1. الهلال الأول في الجولة الثانية

ساعد هدفان من أوديون إيغالو في الشوط الأول الهلال على الفوز على استقلال الطاجيكي 3-0. لقد حقق الآن أربعة انتصارات من أصل أربعة في المجموعة A ، مع تقدم خمس نقاط في المجموعة مع مباراتين متبقيتين.

والأهم من ذلك ، أنها تضمن للفريق الأول القيام بذلك ، في المستوى التالي للأبطال الحاليين. قد يبدأ المدرب رامون دياس التفكير في استئناف حملة الدوري الشهر المقبل.

هذه هي المرحلة المناسبة حتى الآن بأكثر من طريقة للفريق الذي فاز بـ 12 من 12 تحت قيادة دياز ، وهو ما يعادل ثاني انتصارات متتالية للنادي.

جاء اللاعب الأساسي بهدف الكتاب المدرسي بعد ثماني دقائق. هذا هو الصليب المدرسي لسلمان الفرج وعنوان الكتاب المدرسي للمهاجم النيجيري. سدد ضربة ممتازة أخرى في وقت متأخر من الشوط الأول.

باختصار ، الهلال جيد جدًا لخصومهم وقد خسروا جميع المباريات الأربع الآن.
2. برنامج نواف العبد كاد أن يؤكد تقدم حركة الشباب

ويملك الشباب تسعة أصابع في الأدوار الإقصائية بعد فوزه 3-0 على فريق الغوا الجوية العراقي. وبهذا ، يتصدر فريق الرياض المجموعة الثانية بوضوح برصيد 6 نقاط. هناك حاجة إلى نقطة واحدة فقط للحصول على المركز الأول في المجموعة ومكانًا ثابتًا في الجولة الثانية.

بعد خسارة نقطتين أمام نفس الفريق الأسبوع الماضي ، لم تقع أخطاء هنا. عانى لاعب خط وسط الهلال السابق نواف العبد من الإصابات منذ اللعب مع المنتخب في طريقه إلى مونديال روسيا وانضم لاحقًا إلى حركة الشباب. كان أيضًا أحد أفضل العروض التي قدمها لاعب خط الوسط منذ انتقاله عبر العاصمة.

READ  بورتو جروب تعيد تسمية نفسها باسم "المطورين العرب القابضة" وتعلن حقبة جديدة

لقد سدد كرة افتتاحية جيدة ثم أعد الاثنين الآخرين لكارلوس ، على الرغم من أنه يجب القول إن البرازيلي قام بمعظم مهمته الأولى ، وهي تسديدة شهيرة على سطح الشبكة من داخل تلك المنطقة.

عندما تسدد كل من المهاجم البرازيلي والأرجنتيني إيفر بانيجا مع العبد ، فإن الشباب ليس جيدًا جدًا للخصوم العراقيين فحسب ، ولكنه أيضًا جيد جدًا للعديد من الفرق في المسابقة.

حركة الشباب ليست مفضلة ، لكن لديهم القدرة على المضي قدمًا.
3. الفيصلي ينتظر نقطة ثمينة

في ظاهره ، قد يبدو التعادل 0-0 ضد ناساف كرشي ، الفريق الذي هزمه الفيصلي قبل أيام قليلة ، مخيبا للآمال. ساعد فريق الاتحاد الأردني السعوديين على الفوز 3-1 على الصدر. وهكذا حظي الفيصلي بفرصة أن يكون في المركز الأول بوضوح برصيد 6 نقاط مع تبقي مباراتين أخريين.

في مباراة كانت لا تزال فيها فرص أكبر ، ذهب معظمهم إلى المنتخب الأوزبكي ، حيث تجاوزوا معظم المباراة. حصل أصحاب الأرض على بعض الفرص ، لكن مارتن بويل خرج من المباراة بشكل حر في وقت متأخر من المباراة وتصدى حارس المرمى ببراعة.

على أقل تقدير ، لم يخسر الفيصلي المباراة ، وكان الحارس مصطفى ملايكا يسيطر على الفريق بأدائه الرائع. ينطبق هنا المثل القائل بأنك إذا فشلت ، فلن تخسر أبدًا.

بعد ذلك ، يأتي فريق الاتحاد الأردني ، بفوز واحد للسعودية ، مما دفع الفريق إلى دور الستة عشر قبل نهاية المباراة. لا يزال لديه وظيفة رائعة.
4. لا يزال الداون يستمتع بالمغامرة الآسيوية

قد يكون التعادل 1-1 مع إيران سباهان قرارًا عادلاً ومن المرجح أن يفوز كلا الفريقين. هذه نتيجة أكثر صلة بالسعوديين من الجمهور. وبهذا يترك الداوون المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات بفارق نقطتين خلف غريمه القادم الدحيل القطري.

READ  ينزلق البيتكوين إلى الربح ولكنه في طريقه لتحقيق أكبر مكاسب في 8 أشهر

كان نادي Purida مفتوحًا قليلاً في الخلف في بعض الأحيان ، حيث تصطدم سيباهان بالأعمال الخشبية مرتين قبل أن يحصل على هدف التعادل. هذا هو القلق للانتقال إلى الصراع المقبل.

على الرغم من هزيمة الداون للدحيل في المباراة الافتتاحية ، إلا أن الأمر كان متقاربًا ، وعادة ما يمتلك القطريون الكثير من الفرص ولديهم القوة النارية لدفعهم بعيدًا. التعادل لن يكون نهاية مروعة ، وعلى الأقل سيصل الداون إلى دور الستة عشر.
5. بشرى سارة من الشرق

في حين أن المنطقة الغربية متوقعة للغاية ، فإن النصف الآخر ليس كذلك. كما ناقشنا سابقًا ، لا يوجد تحد صيني ولا يبدو أن الأندية الأسترالية تعمل على تحسين سجلها في دوري أبطال آسيا حتى الآن.

في المباراة الثانية ، خسرت ثلاثة فرق كورية جنوبية – تذكر ، كانت الدولة الأكثر نجاحًا من حيث الفوز بالألقاب الآسيوية – أمام فرق جنوب شرق آسيا. من غير المرجح أن يواصل ممثلو سنغافورة وتايلاند وماليزيا كل هذا الطريق ، لكنهم أظهروا أنه حتى الأشخاص مثل بطل 2020 أولسون هورانجي معرضون للخطر.

اليقين الوحيد هو أن فريق الشرق سوف يستولي على الغرب في النهائي. هذه المرة ، النصف الغربي أقوى بكثير من الخصم.